رسالة من رئيس الشركة

    لما كانت مهمتنا أن نقدم لعملائنا الكرام أحدث تصميم وتنفيذ مشاريع إدارة المرافق والمنتجات والخدمات العامة والمقاولات المدنية والفنية، وذلك بأستعمال منهجية الابتكارات لتعزيز جودة أعمالهم والخدمات التنافسية في صناعتهم.

    كما أننا نهدف إلى تعظيم مردود الاستفادة من خبراتنا وإمكانياتنا لتمكين كفاءة عملائنا والأداء وفقا لأعلى معايير الصناعية وأفضل الممارسات الحرفية.

    ولذا نود أن نعرب لعملائنا الكرام بأننا ملتزمين للعب دورا قياديا في مجال عملنا في جميع أنحاء المملكة والتعامل مع التغيير المستمر في مقايس الأداء في العمل والتحدي التي تجابه إدارة المرافق في المملكة وذلك بتوظيف واستخدام أفضل التقنيات المتاحة، وخلق فرص عمل جديدة لإدارة المرافق والخدمات القائمة ومطالب عملائنا الكرام.

    ومن أهم أهدافنا، بتوفيق من الله التوسع في مناطق جغرافية جديدة بإمكانيات قوية من العمليات المحلية لكي تصبح شركتنا رائدة في مجال إدارة المرافق والمنتجات والخدمات الفنية وتوفير أفضل الحلول للتعامل معها.

    ولقد كنا دائما سباقين في الأستمرار في تطوير المهنيين المتخصصين العاملين لدينا حتى يكون لدينا أثمن الموارد البشرية، وعدم المساومة على سلامة الإنسان وجودة الخدمة في العمل حسب توقعات ومعايير رضا العملاء.

    نحن في فداك للطرق والمقاولات قد قطعنا على انفسنا وعدا بأنه من خلال التدقيق في أساليب وطرق العمل الحرفية والتقنية، وجلب وأستخدام التكنولوجيات ذات الصلة في تحقيق أكبر مردود وجودة في الأداء. وقد اصبحت شركتنا من الشركات الرائدة في مجال عملها، كما أننا حافظنا على التركيز المستمر على مبدأ العمل من منطلق خدمة العملاء والجودة والفعالية من حيث التكلفة ودون تهاون.  ونحن ملتزمون تماما لتقديم الأفضل والأكثر فعالية لعملائنا الكرام من حيث التكلفة لحلول إدارة المرافق والمنتجات والخدمات الفنية المطلوبة منا. ونحن نساعد عملائنا على تحقيق الإمكانات الكاملة لمشاريعهم وتوليد القيمة المضافة من الاستثمارات في مشاريعهم.

    رئيس شركة

    حمود بن غازي بن حمود العتيبي

    • +966(0) 11 248-1945
    • contact@fidakcom.com